الملك محمد السادس يصل إلى الإمارات في مستهل زيارته الرسمية بدعوة من رئيس الدولة محمد بن زايد آل نهيان

وصل الملك محمد السادس، اليوم الإثنين، إلى دولة الإمارات العربية المتحدة ، في زيارة رسمية، وذلك بدعوة من الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة.

و يباشر الملك محمد السادس، زيارته الرسمية للإمارات العربية المتحدة، مرفوقا بوفد وزاري هام، بالإضافة إلى وفد كبير من رجال الأعمال المغاربة.

كما يرتقب أن يعقد الملك محمد السادس اجتماعا رسميا مع الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، فضلا عن عقد لقاءات واجتماعات قطاعية بين المسؤولين الحكوميين المغاربة ونظرائهم الإماراتين.

كما ينتظر أن يتباحث العاهل المغربي مع الرئيس الإماراتي عددا من الملفات والقضايا المرتبطة بالتطورات في الشرق الأوسط. والمنطقة العربية، وعلى رأسها ملف القضية الفلسطينة.

كما يتباحث الملك محمد السادس مع الرئيس الإماراتي، العلاقات الأخوية المتميزة التي تجمع دولة الامارات و المغرب. وسبل تعزيزها وتطويرها ومجمل القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

وكان بلاغ بلاغ لوزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة، قد أكد مساء يوم أمس الأحد. أن الملك محمد السادس، سيقوم بزيارة رسمية إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، ابتداء من اليوم الاثنين 4 دجنبر 2023، وذلك بدعوة من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان. رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة.