أسود الأطلس ينهون إستعداداتهم لمواجهة منتخب تنزانيا يوم الثلاثاء

ينهي المنتخب المغربي استعداداته، اليوم الاثنين، بالملعب الرئيسي الذي يحتضن المباراة، للاستئناس بأرضيته،  وفقا لقوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، على أن يركز فيها على النهج التكتيكي، الذي سيعتمده أمام منتخب تنزانيا.

وقام المنتخب الوطني، مساء أمس الأحد، بإجراء ثاني حصة تدريبية بدار السلام، استعدادا لمواجهة تانزانيا لحساب الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026..

وقال لاعب المنتخب الوطني يحيى جبران: “خضنا ثاني حصة تدريبية بتانزانيا، قبل المباراة التي نعرف جميعا ما ينتظرنا خلالها ونسعى للظهور بشكل جيد وتحقيق بداية جيدة”.

وأضاف جبران في تصريح بثه الموقع الرسمي  للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم: “نحضر للقاء في أجواء مثالية، كما أنه تنتظرنا مباراة صعبة أمام المنتخب التانزاني”.

 

 

وحلت بعثة المنتخب الوطني، بمطار جوليوس نيريري الدولي، بمدينة دار السلام. في الساعات الأولى من أمس السبت 18 نونبر 2023، بعد رحلة جوية مباشرة امتدت لتسع ساعات انطلاقا من مطار الرباط سلا.
وأعلن مدرب لمنتخب الوطني المغربي وليد الركراكي، في وقت سابق اللائحة الرسمية التي ستدخل في المعسكر الإعدادي.  للنخبة الوطنية الأسبوع المقبل، قبل مواجهة تانزانيا لحساب التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.