اجتماع ثلاثي حاسم بالرباط للتوقيع على خطاب النوايا-مونديال 2030

يعقد رؤساء الاتحادات الكروية بكل من المغرب واسبانيا والبرتغال، اجتماعا للتوقيع على خطاب النوايا باعتباره أحد متطلبات عملية الترشيح لاستضافة نهائيات كأس العالم 2030.

ويعقد كل من فوزي لقجع، (رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم)؛ فرناندو غوميش (رئيس الاتحاد البرتغالي لكرة القدم) وبيدرو روشا ( رئيس الجامعة الملكية الإسبانية لكرة القدم)، ندوة صحفية بمركب محمد السادس لكرة القدم، وذلك يوم السبت 28 أكتوبر 2023 بداية من الساعة الثانية بعد الزوال.

وكان رؤساء الاتحادات الكروية الثلاثة بكل من المغرب والبرتغال وإسبانيا، قد اجتمعوا آخر مرة، يوم الأربعاء 18 أكتوبر الجاري بلشبونة، وذلك في إطار تقديم ملف الترشيح المشترك لاستضافة نهائيات كأس العالم 2030.

وخلال هذا الاجتماع، الذي حضره كل من السادة فرناندو غوميز، رئيس الجامعة البرتغالية لكرة القدم، وفوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وبيدرو روشا، رئيس الجامعة الملكية الإسبانية لكرة القدم، تمت مواصلة النقاش الخاص بالاستعدادات والتحضير للترشح لاستضافة نهائيات كأس العالم 2030، التي ستوحد قارتين، على أن تكون هذه النسخة الأفضل في تاريخ هذه التظاهرة الكروية العالمية.