مشاهير يتفاعلون مع تأهل المنتخب النسوي عقب الإنجاز التاريخي

تقاسم مجموعة من المشاهير المغاربة عبر حساباتهم الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي فرحتهم بالانجازالذي حققته لبؤات الأطلس، بعد ضمان تألهن يومه الخميس، إلى الدور الثاني، لنهائيات كأس العالم المقامة في  دولتي أستراليا ونيوزيلندا. 

وعلق الممثل رشيد الوالي على إنجاز اللبؤات،عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك”، قائلا :”ما أروعكن هنيئا لكن وهنيئا اكد المغاربة هذه الفرحة بالتأهل لثمن النهائي في كأس العالم النسوية، إنجاز رائع وإنجاز للفتاة المغربية الرياضية، أنحني لكن تقديرا للمجهودات، وهادي من هدايا عيد العرش للملك وللمغاربة“.

بدوره، تفاعل الفنان الكوميدي أسامة رمزي، مع هذا التأهل “المفاجئ”، الذي حققه المنتخب النسوي، ليكتب بذلك التاريخ، معبرا عن افتخاره واعتزازه الكبير به، معربا: “برافو والله تا برافو سيناريو التأهل من أحسن السيناريوهات لي ممكن تشوف في كورة باش تخسر الماتش الأول ب 6/0 و تتأهل را ماشي طبيعي ولا ساهل، عطيو لهاد البنات حقهم ومانسلبوهومش الانجاز التاريخي لي دارو”.

الفنانة جنات مهيد التي تفاعلت  مع الفوز،  قائلة في منشور شاركته مع متابعيها على الانستغرام :”المنتخب المغربي النسوي يحقق إنجازا تاريخيا غير مسبوق بعد تأهله لثمن نهائي مونديال السيدات“.