عدد من الفنانين يسخرون كل بطريقته الخاصة من شهر ماي، الذي اعتبر العديدون أنه كان أطول شهر بالعام الجاري.

سخر عدد من الفنانين كل بطريقته الخاصة من شهر ماي، الذي اعتبر العديدون أنه كان أطول شهر بالعام الجاري.

ومن ضمن هؤلاء الفنانين الذين تفاعلوا بطريقة طريفة مع شهر ماي: الفنان أسامة البسطاوي، الذي تقاسم صورة معدلة له، ظهرت عليه من خلالها علامات التقدم في السن، أرفقها بتعليق جاء فيه “شهر ماي شخصيا”.

بدوره  الفنان عدنان من موجحة دخل على خط الموضوع من خلال تقاسم مقطع من السيتكوم الرمضاني “خو خواتاتو”، ظهر فيه وهو يهرب من شقيقاته ومجموعة من الأشخاص الذين يلاحقونه، علق عليه قائلا “شهر ماي، الإمتحانات، الكراء، الضو و لما، مول الحانوت، المصاريف، الصيف، العيد لكبير، العطلة، الدخول المدرسي …”.

وبطريقة طريفة أيضا، تفاعلت  الفنانة أسماء لمنور مع الموضوع ، وذلك من خلال  تقاسم صورة لها كتب أسفلها 1 ماي، وفي مقابلها صورة لهيكل عظمي بنفس حركة يدها، دون أسفله  31 ماي، وأرفقت الصورة المركبة بتعليق جاء فيه “خويا ماي، بغيت نقول ليك : هذا حالي من بعدك لمن تقولوها نتوما “.

وعلى ما يبدو فإن المصريين بدورهم أحسوا بطول شهر ماي، إذ تفاعل النجم الكوميدي محمد هنيدي هو الآخر مع الموضوع، من خلال حساباته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي.

وعمد هنيدي على تقاسم صورة له من ألبوم الطفولة، ظهر فيها وهو يحمل علبة سجائر، أرفقها بتعليق طريف جاء فيه “الصورة دي اتصورتها أول شهر مايو والنهاردة ٢٤ مايو ولسة مخلصش”.

ليعود هنيدي، الأربعاء، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “فايسبوك” ويزف لمتابعيه حلول نهاية شهر ماي، وذلك عبر تدوينة  مازحة، جاء فيها “اليوم هو اليوم المتمم والأخير لقرن مايو .. وبكرة هيبدأ شهر يونيو”.

جدير بالذكر أن عددا من نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي والصفحات قد تفاعلوا مع شهر ماي  عبر منشورات وصور طريفة، عبر من خلالها أصحابها عن شعورهم بطول  أمد الشهر الجاري، الذي يستوفي اليوم ال 31 أجله، ليعلن عن بداية شهر يونيو، الشهر الذي طال انتظاره حسب تعليقات الكثير من النشطاء.