اعترافات ومستجدات جديدة خلال محاكمة الفنان سعد لمجرد في باريس

أثارت محاكمة الفنان المغربي سعد لمجرد، التي بدأت أطوارها أمس الاثنين بالعاصمة الفرنسية باريس، والدعم الذي حظي به من طرف زوجته غيثة العلاكي،اهتمام الرأي العام وجمهوره الذي ينتظر ماستؤول إليه قضية اتهامه بالاغتصاب.

وسلطت العديد من المنابر الاعلامية الفرنسية، الضوء على محاكمة سعد لمجرد، وعلى الشهادة التي قدمتها زوجته المغربية في حقه.

ومن المنتظر ان  تستغرق محاكمة الفنان المغربي سعد المجرد الملقب والمعروف ب”المعلم “ 5 أيام، من أجل الاستماع لأقواله وللمشتكية وأيضا لزوجته التي قدمت شهادات جديدة عززت ملفه.

ويعد لمجرد أحد نجوم عالم الفن في العالم العربي، وقد لمع نجمه عام 2007 إثر مشاركته في برنامج المواهب “سوبر ستار” في لبنان، واشتهر أكثر بأغنيته الشهيرة “أنت معلّم” التي حصلت على عشرات ملايين المشاهدات في موقع يوتيوب.

وتعود تفاصيل قضية سعد لمجرد، إلى عام 2016، حينما اتهمتهلورا بريول، التي كانت تبلغ حينها 20 سنة، باغتصابها والاعتداء عليها جسديا، بعدما كان دعاها إلى غرفته في فندق باريسي، عقب لقائها به رفقة صديقين له في ملهى ليلي.

وثارت حول سعد لمجرد، العديد من التهم بالاعتداء على شابات سبق والتقاهن، في فرنسا، إذ لاحقته تهمة أخرى تتعلق باغتصاب شابة فرنسية في شاطي “Saint- Tropez”، عام 2018، ثم اتهامه بالاعتداء على فرنسية أخرى في الدار البيضاء، وأخرى في وقت سابق بمدينةنيويوركالأمريكية.