ديزي دروس يهاجم الفنان نعمان لحلو بسبب انتقاده لفن “الراب”

هاجم الرابور الشهير بلقب “ديزي دروس”، المغربي عمر سهيلي،  الفنان نعمان لحلو، بعدما انتقد الأخير فن “الراب”،في أحد البرامج وتقديمه معطيات أثارت غضب العديد من مغنيي هذا اللون الموسيقي.

ورد ديزي دروس على كلام لحلو، في تدوينة نشرها عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، قائلا: برو نعمان.. كل ما في الأمر أنك تعديت مجال اختصاصك “إن كان لك اختصاص” وتحدثت عن نوع موسيقي أنت عنه بعيد بعد “بلارج” عن “الدار اللي فالمدينة القديمة”.

وتابع “ديزي دروس” قائلا: “ولو أنك تعاملت مع الموضوع بمهنية فنان وجرفية موسيقار.. برو نعمان.. لكنت قمت باسشارة فنان ممارس لفن الراب.. ليطلعك على خبايا الأمور بل وحتى أبجديات هذا النوع الموسيقي الذي كما يبدو لا تعرف عنه شيئا عدا أنهم يسمونه في بلاد العم سام بـ”الكانكاستراب”.

وواصل “الرابور” في ذات التدوينة قائلا: “لكن عنفوانك ونخوتك الزائدة أعمتك عن الصواب.. بل نصبت نفسك.. برو نعمان.. موسيقار عصرك وعلامة جيلك الذي لا يجانب الحق والذي لا ينطبق إلا حكمة ويقينا”.

 

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par @dizzydros

وختم “ديزي دروس” منشوره قائلا: “برو نعمان تكالما شويا أرض الله واسعة وهي تسعنا كلنا.. نحن هنا نجمع وأنت تفرق.. فنانو الراب يسوقون المغرب للخارج في أبهى صورة.. نحن “الرابورات” مرآة للمجتمع فينا الصالح وفينا الطالح.. تماما كما في جيلكم صالح وطالح.. وللناس فيما تعشق مذاهب لا أنت ولا أنا مخول له الحكم على قيمتها”.

واشتهر الرابور ديزي دروس، بالكلاشات التي يرد فيها على عدة جهات .