بعد الافتتاح المبهر .. هذا موعد طرح الأغنية الرسمية لكأس العالم للأندية

فوجئ عدد كبير من متابعي حفل افتتاح كأس العالم للأندية، الذي احتضنه ملعب ابن بطوطة مساء الأربعاء  بمدينة  طنجة، ،  بعدم تقديم الأغنية الرسمية للموندياليتو، التي أشرف على إنجازها المنتج  المغربي العالمي ريدوان.

وكشف مصدر مطلع أن تاريخ ومكان عرض الأغنية الرسمية لكأس العالم للأندية، التي جرى تصوير الكليب الخاص بها بمدينة الرباط، قبيل انطلاق العرس الكروي العالمي.

وسيعرف  موعد اختتام كأس العالم للأندية بمجمع الأمير مولاي عبد الله بالرباط تاريخا لعرض الأغنية التي جمعت ثلة من النجوم المغاربة .

جدير بالذكر أن ديزي دروس كان حاضرا في حفل افتتاح الموندياليتو وذلك من خلال أداء أغنية “الكورة حنا ماليها”، وأغنية “ديرو النية”، التي حققت شهرة كبيرة خلال مشاركة المنتخب المغربي بمونديال قطر 2022.

من جهة أخرى، أشاد عدد من المشاهير ونشطاء مواقع التواصل الإجتماعي بحفل افتتاح كأس العالم للأندية، حيث جرى التعريف بالفلكلور المغربي وبالغنى الثقافي والموسيقي للبلاد، من خلال مجموعة من الوصلات الاستعراضية الراقصة، كما تم أيضا خلال ذات الحفل التعريف بالرحالة المغربي ابن بطوطة.

إضافة إلى ذلك، كرم حفل افتتاح الموندياليتو الأسطورة الكروية الراحل بيليه ، وذلك في مهمة أنيطت للناخب الوطني وليد الركراكي.