بوحدات أمنية مختلفة ..ولاية أمن الرباط تتأهب لتأمين احتفالات ليلة رأس السنة 2023 -فيديو

وضعت ولاية أمن الرباط خطة أمنية استباقية لتأمين احتفالات رأس السنة الميلادية، على غرار السنة المنصرمة، ترتكز أساسا على التواجد الأمني المكثف بالشارع العام وتأمين المنشآت الحيوية والأماكن التي ستشهد هذه الاحتفالات، مع السهر على التغطية الشاملة لباقي قطاعات المدينة.

وقال فريد السلالي، نائب والي أمن الرباط، إن ولاية أمن العاصمة ستباشر تأمين احتفالات رأس السنة الميلادية، عبر خطة متنوعة، ستعرف مشاركة محموعة من التشكيلات الأمنية التي تتوفر عليها المديرية العامة للأمن الوطني وولاية الأمن، في إطار الاستراتيجية 2022-2026.
واضاف المسؤول الأمني في تصريح صحفي أن هذا التأمين الأمني يظهر من خلال انتشار مختلف الوحدات التابعة لولاية أمن الرباط، ابتداء من شرطة المرور في مختلف المحاور الرئيسية للمدينة لتأمين السير والجولان إضافة إلى سيارات النجدة وفرقة الدراجين والسدود القضائية والإدارية في مختلف مداخل العاصمة من أجل تنزيل خطة أمنية مشددة.

وكعادتها كل سنة، وضعت ولاية أمن  الرباط استراتيجية أمنية استعدادا ليلة رأس السنة، وذلك عبر نصب حواجز أمنية بمداخل المدن، و دوريات الشرطة المتنقلة عبر دوريات تجوب الشوارع والأزقة الى جانب عناصر الدراجات النارية التى تصل للأزقة الضيقة إلى غاية مرور رأس السنة الميلادية .