تدوينات .. الأرجنتين حاملة لقب المونديال تشيد بتفوق المغرب على بلادها من حيث التنظيم الأمني والجماهيري

تفاعلت الأرجنتين شعبا وصحافة مع الاستقبال الملكي والشعبي الباهر الذي  خص به المغرب أسود الأطلس، بعد عودتهم المشرفة من منافسات كأس العالم قطر 2022 كأول بلد عربي وإفريقي يبلغ نصف نهائي المونديال.

وأعرب أحد المغردين على منصة تويتر عن إعجابه بالاستقبال الأسطوري، مؤكدا أن بلده حاملة اللقب لم تحظى بهكذا استقبال، متمنيا الحلول بإفريقيا ذات اليوم. بينما تساءل آخر باستغراب كيف خص المغرب أبناءه باستقبال رفيع المستوى باحتلالهم المركز الرابع. هل كان من الصعب حقا على الأرجنتين تنظيم استقبال يليق بمستوى راقصي التانكو؟؟ فيما نشر آخر تغريدة قصيرة حصل فيها المغرب على نقطة مقابل صفر للأرجنتين، في إشارة منه لتفوق المملكة على بلاده في تشريف أبنائها باستقبال في المستوى.

ويشار، حظي الفريق الوطني باستقبال شعبي وجماهيري كبير، على طول شارع الحسن الثاني، وساحة 16 نونبر، وساحة شالة، وساحة الملك حسين ثم شارع محمد الخامس، وساحة البريد، وساحة محمد الخامس، وساحة 11 يناير، وشارع مولاي الحسن، وباب السفراء، وصولا إلى القصر الملكي العامر، حيث سيحظى أعضاء المنتخب الوطني باستقبال ملكي سامي احتفاء وتقديرا بهذا الإنجاز التاريخي العظيم.