هذا ما قاله وليد الركراكي قبل مباراة البرتغال دور ربع النهائي كأس العالم قطر 2022 – فيديو-

خرج مدرب المنتخب المغربي وليد الركراكي بتصريح شامل قبل مباراة البرتغال في دور ربع النهائي كأس العالم قطر 2022.

وأكد الركراكي، في تصريحاته خلال الندوة الصحافية التي تسبق المباراة، صباح اليوم الجمعة، أن الجميع متحمس لإنجاح التحدي، لافتا إلى أن “لاعبي البرتغال في مستواهم المعهود، ونحن أيضا نتوفر على منتخب جيد,  الأمور قد تكون متوازنة، وستحسم بجزئيات صغيرة, سنركز على ما نعرف القيام به.. هم مرشحون للفوز، ونحن تلك المفاجأة الصغيرة في المونديال”.

وأشار الركراكي على أن مهمة الأسود يوم غد السبت ضد المنتخب البرتغالي، لن تكون بالسهلة،  لان المنتخب البرتغالي يراهن على الفوز ونحن لن نتركهم .

 

 

مشيرا إلى إكراه الإصابات التي تلاحق بعض العناصر الوطنية منذ انطلاق المونديال، قبل أن يؤكد أنه بمقدور أي لاعب يشارك أساسيا، تقديم ما يطلب منه بالحرف.

و بخصوص جاهزية الأسود، قال الركراكي :“هناك مجموعة من الإصابات والعياء.. هناك حالة نايف أكرد، الذي سنقرر غدا في ما إذا كان سيستطيع اللعب.. لدينا 26 لاعبا، سنبحث عن حلول، ومن سيدخل المباراة سيقدم أقصى ما في إمكانياته لأجل قميص المنتخب، هناك خيارات مثل بدر بانون وجواد الياميق وأشرف داري”.

الركراكي أوضح أيضاً بأنه لن يختبئ وراء الأعذار لتبرير أي نتيجة سلبية لا قدر الله، موضحا أن دوره هو إيجاد حلول بديلة لأي إكراه قد يواجه الأسود خلال مواجهة المنتخب البرتغالي، قبل أن يؤكد أن كل اللاعبين يعون جيدا حجم المسؤولية الملقاة على رقابهم، من أجل بصم مساراتهم الكروية بإنجاز تاريخي كبير .