الزلزولي: “لدينا الثقة في أن نفوز على اسبانيا إذا لعبنا كفريق وعملنا بجد” مونديال 2022- فيديو-

كشف عبد الصمد الزلزولي، مهاجم المنتخب المغربي لكرة القدم، السبت 3 دجنبر 2022، أن المنتخب المغربي يملك فرصة الفوز على إسبانيا، الثلاثاء 6 دجنبر 2022، على ملعب المدينة التعليمية في الدوحة، برسم الدور ثمن النهائي لنهائيات كأس العالم في قطر 2022.

وأكد المهاجم، المعار من برشلونة إلى أوساسونا هذا الصيف، في مؤتمر صحفي، السبت 3 دجنبر 2022، قبل حصة تدريبية مسائية على ملعب “الدحيل”: “لدينا الثقة في أن نفوز على اسبانيا إذا لعبنا كفريق وعملنا بجد”.

وأضاف اللاعب الشاب: “نملك تاريخا في المونديال ببلوغنا الدور الثاني للمونديال قبل 36 عاما، ونحن سعداء بتكرار هذا الإنجاز وكتابة تاريخ جديد للمنتخب المغربي والعالم العربي”.

 

 

ودخل الزلزولي بديلا في المباراة الأولى ضد كرواتيا (0-0)، ولم يقدم المستوى المأمول قبل أن يلازم دكة البدلاء في المباراتين التاليتين ضد بلجيكا (2-0)، وكندا (2-1)، لكنه سيكون أحد الأوراق الرابحة للمدرب وليد الركراكي في المباراة الحاسمة ضد “لا روخا”، بحكم معرفته الجيدة بالكرة الإسبانية وتحديدا برشلونة، حيث زامل أغلب نجومها، على غرار القائد سيرجيو بوسكيتس وغافي وبيدري وجوردي ألبا.

وتابع الزلزولي: “كنا سعداء جدا بعد التأهل واحتفلنا في غرف الملابس ورقصنا وقضينا أياما رائعة، الآن نحن نركز على مباراة الثلاثاء ولدينا الثقة في كسبها”.

من جانبه، قال مهاجم تولوز الفرنسي ومسجل الهدف الثاني في مرمى بلجيكا زكرياء أبو خلال: “نحن سعداء بالنتائج التي حققتها المنتخبات العربية في هذه البطولة وخصوصا فوز السعودية على الأرجنتين، وأعتقد أن المنتخبات العربية هي أيضا سعيدة بما حققه المغرب أمام بلجيكا وكندا، نحن نساند بعضنا البعض وهكذا يتعين علينا التعامل”.