لهذا السبب ..سعد لمجرد يوجه صفعة قوية لجمهوره ومحبيه بدولة الإمارات

وجه النجم المغربي، سعد لمجرد صفعة قوية لجمهوره ومحبيه بدولة الإمارات، بعد إعلان تأجيل حفله الذي كان مقررا إقامته يوم 20 نونبر إلى غاية منتصف دجنبر.

نجح لمجرد في سنوات قصيرة من التفوق, للترشح وحصد العديد من الجوائز المحلية والعربية والعالمية بالإضافة لعدة ألقاب أخرى أبرزها جوائز الموسيقى المفربية والموسيقى العربية والموريكس دور.

وشارك لمجرد الخبر عبر خاصية السطوري على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، من خلال تدوينة جاء فيها: “جمهوري الحبيب.. جمهور الإمارات، نظرا لظروف تقنية خارجة عن إرادتنا وإرادة الشركة المنظمة.. قررنا تأجيل حفل يوم 20 نونبر لمنتصف شهر دجنبر”.

وتابع قائلا: “وسوف نقوم بإعلامكم بكافة التفاصيل في الأيام المقبلة”.

سعد لمجرد، مغني وراقص وممثل وكاتب كلمات وملحن ومنتج موسيقي البوب المغربي. ترعرع وسط عائلة فنية فهو ابن الفنان المغربي البشير عبدو والممثلة المغربية نزهة الركراكي. اشتهر بعد أن حطمت أغانيه العربية باللهجة الدارجة المغربية أرقاما قياسية في نسب المشاهدة على موقع يوتيوب.

كما وشح بوسام المكافأة الوطنية من درجة فارس خلال ٱحتفالات عيد الشباب بمناسبة الذكرى ال52 لميلاد ملك المغرب محمد السادس في قصر مارشان بمدينة طنجة سنة 2015،

 

ومن جهة أخرى، أعلن سعد لمجرد، عن نية طرحه لعمل غنائي جديد باللهجة المغربية، خاصة وأنه سبق ووعد جمهوره ومحبيه المغاربة بذلك، بعدما أصدر عدة أعمال مؤخرا بلهجات مختلفة.

وكشف لمجرد في تصريح خص به برنامج “إنسايدر بالعربي”، والذي يعرض على قناة “دبي TV”، إنه قام بإصدار عدد من الأعمال الغنائية بلهجات عربية، أبرزها الديو الذي جمعه بالفنانة اللبنانية، إليسا تحت عنوان “من أول دقيقة”وأغنية “الحلق لي عامل قلق المصرية، وكذا “العاشق الهايم” الخليجية، مشددا على أن الوقت قد حان لطرح أغنية مغربية.

وقال في هذا الصدد: “كوني مغربي وأعتز بمغربيتي لازم أغني أغنية مغربية وأفرح الجمهور المغربي والعربي أيضا”.

وفي سياق متصل، فجر لمجرد مفاجأة أخرى تتجلى في وضعه اللمسات الأخيرة على أغنية جديدة من المرتقب أن تجمعه بفنانة هندية لم يكشف بعد عن هويتها.