جلالة الملك يتوصل ببرقيات تهنئة من قادة دول وحكومات بمناسبة عيد الاستقلال

توصل صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله،  بمناسبة عيد الاستقلال المجيد الذي يصادف 18 نونبر من كل سنة ببرقيات وبطاقات تهنئة من قادة دول  بلدان صديقة وشقيقة، كل من رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وولي العهد رئيس مجلس الوزراء السعودي، محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود،و ولي العهد رئيس مجلس الوزراء البحريني، سلمان بن حمد آل خليفة، وذلك بمناسبة عيد الاستقلال المجيد.

ومما جاء في  برقية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان : “يطيب لي أن أعرب لجلالتكم عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة يوم الاستقلال للمملكة المغربية، متمنيا لجلالتكم موفور الصحة والسعادة، ولحكومة وشعب المملكة المغربية الشقيق، مزيدا من التقدم والازدهار.

برقية ولي العهد رئيس مجلس الوزراء السعودي “يسرني بمناسبة ذكرى يوم الاستقلال لبلدكم، أن أعبر لجلالتكم عن أطيب التهاني وأصدق التمنيات بموفور الصحة والسعادة، ولحكومة وشعب المملكة المغربية الشقيق المزيد من التقدم والازدهار”.

برقية سلمان بن حمد آل خليفة: “يسعدني أن أبعث لجلالتكم الكريم خالص التهاني والتبريكات الأخوية بمناسبة ذكرى عيد الاستقلال المجيد، داعيا المولى العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة وأمثالها على جلالتكم بموفور الصحة والسعادة وطول العمر وللشعب المغربي الشقيق مزيدا من التقدم والازدهار في ظل قيادتكم الحكيمة”.