كريمة غيث تخطف الأضواء على السجادة الحمراء بالمهرجان الدولي للفيلم بمراكش

خطفت كريمة غيث  الممثلة والمغنبة  الأضواء على السجادة الحمراء، خلال حضورها المهرجان الدولي للفيلم بمراكش باطلالاتها المثيرة والانيقة .

وفي هذا الإطار عرض فيلم “30 مليون” بساحة جامع لفنا، رفقة أبطال العمل، على رأسهم كريمة غيث و فاتي جمالي، ادريس ومهدي، نبيل عاطف، رفيق بوبكر، والسيناريست بشرى ملاك.

حيث عبرت ابنة مراكش غيث خلال حديثها لوسائل الاعلام، أن حضورها لمهرجان مراكش، منحها فرصة التعرف على العديد من الفنانين المغاربة والأجانب، مبرزة أن التظاهرة السينمائية تفتح المجال للمشاهير المغاربة لقاء نجوم من مختلف الجنسيات.

وعن جديدها الذي عرض مباشرة أمام الجمهور المراكشي قالت ، أن “30 مليون” حظي بتفاعل كبير بعدما استأنفت السينما نشاطها، وحطم أرقاما قياسيا” مشيرة إلى أن هذا التفاعل الكبير يحفزها على إنتاج فيلم آخر.

 

كريمة غيث هي مغنية و ممثلة و عارضة أزياء مغربية ولدت عام 1992 بمدينة مراكش بدولة المغرب بدأت حياتها المهنية في البداية بمجال عروض الأزياء و الموضة و حصلت علي شهرة واسعة في هذا المجال نظرا لما تتمتع به من جمال طبيعي في الشكل و الملامح و الأناقة الملفت في الملابس و المظهر مما جعلها تلفت الأنظار إليها بشكل واضح .

في عام 2011 شاركت الفنانة كريمة غيث في برنامج المسابقات الغنائي الشهير “ستار أكاديمي” الموسم الثامن و لكنها خرجت من البرايم السادس و لم تصل إلى النهائيات و ذلك بفضل الجمهور الذي انقذها ضمن قوانين البرنامج بعد ما قدمت مجموعة من الأغاني الرائعة و المتميزة الذي اعجب بها الجمهور و بصوتها الدافىء العذب و من هذه الأغاني التي قدمتها مثل أغنية “أنا

بانتظارك” لأم كلثوم و أغنية “في يوم و ليلة” للفنانة وردة الجزائرية و أغنية “ما عاش من زعلك” للفنانة نجوى كرم و أغنية “تهواك” لصوفيا فخري .